عضو بمجلس النواب يفجر مفاجأة.. إلغاء هذه المهن قريبا

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 7:35 am

عضو بمجلس النواب يفجر مفاجأة إلغاء هذه المهن قريبا



قال النائب عبدالمنعم إمام رئيس الهيئة البرلمانية لحزب العدل، إن أكثر طلبات الوظائف هم من خريجي الجامعات الحكومية، مشيرا إلى وجود 7 وظائف سوف تختفي من منطقة الشرق الأوسط منها المحاسبين وغيرهم والمحامين ولكن ما زلنا نخرج الاف منهم ولم نري تخريج خريج يواكب سوق العصر المتوقع ولذلك لدينا إشكالية بين السوق والتعليم.






جاء ذلك خلال الجلسة العامة للمجلس المنعقدة الآن برئاسة المستشار حنفي جبالي رئيس المجلس وتعقيبا علي بيان وزير التعليم العالي الدكتور خالد عبد الغفار .
 
 وتسائل النائب في كلمته خلال الجلسة العامة اليوم، لماذا لا يكون في المحلة الكبري كلية للنسيج والصباغة والملابس ولماذا لايكون في الأقصر كلية لترميم الآثار والحفريات وغيرها .
 
وطالب النائب بتحسين رواتب أعضاء هيئات التدريس، ولماذا لم يتم تسليم أعضاء هيئة التدريس بجامعة القاهرة المساكن الخاصة بهم في الشيخ زايد على الرغم من أنهم سددوا ثمنها منذ أكثر من 6 سنوات .
 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play