قصة الفيلم الذى ابكى رئيس مصر للفنان فريد شوقى

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 12:00 pm

قصة الفيلم الذى ابكى رئيس مصر للفنان فريد شوقى


عُرض في السينما 32 أسبوعًا فيلم فريد شوقي الذي أبكي الرئيس السادات


قدم الفنان الراحل فريد شوقي، العديد من الأعمال الفنية التي تعد من علامات السينما المصرية ومنها فيلم تسبب في بكاء الرئيس الراحل أنور السادات.





ونشرت الفنانة رانيا فريد شوقي، صورة قديمة لها عبر صفحتها الشخصية بموقع "إنستجرام"، من فيلم "لا تبكي يا حبيب العمر"، والتي كانت مصحوبة بتعليق جاء فيه: "الفيلم الذي أبكى الرئيس أنور السادات، بل وكان باعة المناديل يقفون أمام السينما ليشتري الجمهور المناديل حتى يمسحوا دموعهم أثناء مشاهدة الفيلم بدلًا من التسالي المعتادة".


وأضافت رانيا في تعليقها على الصورة: "فيلم لا تبكي يا حبيب العمر ظل يعرض في السينما ٣٢ أسبوعًا".


يذكر أن قصة فيلم "لا تبكي يا حبيب العمر"، تدور حول أحمد ويجسد دوره الفنان نور الشريف، والذي يتفق مع خطيبته ميرفت على الزواج بعد الانتهاء من كلية الطب، يقوم والده الطبيب "فريد شوقي"، بعمل الفحوصات اللازمة له، الأمر الذي يؤدى إلى اكتشاف أن الابن مصاب بورم في المخ.
     
نقلا عن  الرئيس نيوز


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play