بعد خدمة كهنوتية 43 سنة..نياحة كاهن كنيسة السيدة العذراء بالقناطر

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 2:04 pm

بعد خدمة كهنوتية 43 سنةنياحة كاهن كنيسة السيدة العذراء بالقناطر الخيرية

#موقع_صوت_المسيحي_الحر





كتبت: ماريا ألفي

اعلن المتحدث الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية عن نياحة القمص شنودة لبيب، كاهن كنيسة السيدة العذراء بالقناطر الخيرية، أمس الأول، عن عمر يناهز 75 عامًا، وبعد خدمة كهنوتية 43 سنة.

وأشار متحدث الكنيسة، في بيان له، مساء أمس، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، إلى أن نيافة الأنبا مرقس مطران الإيبارشية صلى صلوات تجنيزه ظهر أمس بمقر مطرانية شبرا الخيمة، بمشاركة عدد من الآباء الكهنة.
ومن جانبه، تقدَم قداسة البابا تواضروس الثاني بخالص العزاء لنيافة الأنبا مرقس مطران إيبارشية شبرا الخيمة ولمجمع كهنة الإيبارشية في نياحة الأب المبارك القمص شنودة لبيب، ويلتمس عزاءًا سمائيًا لأسرته المباركة ولكل محبيه وأبنائه، طالبًا لنفسه البارة النياح والراحة، النصيب والميراث مع جميع المقدسين.





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play