يوسف مبارك والسادات قدما الأقباط كجائزة للجامعات المتشددة بالصعيد

منذ 2 شهر
January 20, 2021, 3:22 pm

يوسف: مبارك والسادات قدما الأقباط كجائزة للجامعات الإسلامية بالصعيد للتنكيل بهم وقهرهم

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي






أكَد ماهر يوسف، الكاتب والباحث، أن العامل المشترك بين حكم مبارك والسادات هو أن كليهما  عقد حلفاً غير شريف مع جماعات الاسلام السياسي وخاصة الاخوان، لافتًا أن كلاهما قدم الأقلية القبطية كجائزة للجماعات الاسلامية المتشددة في الصعيد للتنكيل بهم وقهرهم سواء بالجامعات او النقابات والشارع!! بشرط ان لا تقترب تلك الجماعات من قصر الاتحادية الحاكم !!!

وأضاف يوسف، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، :" وهو ما يحاول السيسي تداركه حالياً لكن التيار الازهري خارج سيطرته حتي الآن !!  فترة السادات كانت قصيرة لكنها كانت الشرارة لانطلاق الاسلام السياسي المدعوم امريكياً لمحاربة الشيوعية والاتحاد السوفييتي  !!!  بينما فترة مبارك كانت اصعب الفترات التي استمرت 30 عام !!! فاتفق معهم مشاركة برلمانية واقتسام كعكة الاقتصاد بين علاء مبارك واباطرة الاخوان !!!

وأشار إلى أن الحكومة المصرية كانت آنذاك تشتري العملة الصعبة من تجار الاخوان كالسعد والريان وغيرهم !!! فكانت جماعة الاخوان اغنى من الحكومة المصرية يومها !! لم يكن للاخوان دور في مظاهرات يناير 2011 التي تسببت بخلع مبارك بل قفزوا للمقدمة كالعادة للسيطرة على كعكة الحكم وقصر الاتحادية حلمهم القديم!!





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play