تامر امين يكشف حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني

منذ 2 شهر
January 20, 2021, 5:24 pm

تامر امين يكشف حقيقة انفصال عمرو دياب ودينا الشربيني
أعلن الإعلامي تامر أمين، عن انفصال الفنانين المصريين عمرو دياب ودينا الشربيني، وذلك بعد مرور ما يقارب شهرين من الأخبار التي تم تداولها عن انفصالهما .

وقال تامر أمين، خلال برنامجه «آخر النهار» عبر شاشة «النهار»، إن بعض الأقرباء والفنانين المقربين من الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني حاولوا تقريب وجهات النظر بينهما، ولكن لم يحدث توافق.
 

light-dark.net


 
وأضاف الإعلامي المصري أن عمرو دياب لم يتفوه بكلمة ضد دينا الشربيني عند الزواج منها واستمرار العلاقة وبعد انتهائها، على العكس من دينا التي قالت إن الرجل يظهر في فترة التعارف الأولى بصورة ”الملاك“، وبعد الارتباط يظهر على حقيقته وحب الامتلاك والصفات السيئة.
 
وأوضح «أمين» أن الانفصال لا بد أن يتم بإحسان ومعروف واحترام كما تزوجا بإحسان ومعروف، مطالبا دينا الشربيني بألا تتحدث عن عمرو دياب إطلاقا سواء بعد الانفصال أو الفترة التي قضتها معه.
 





وأكد أن عمرو دياب لم يخطئ في حق أحد، كما أن البعض حاول التطاول على عمرو دياب كي يصلوا إليه، ولكنه لم يرد، مبينا أن الهضبة يرد بالنجاح والعمل والحفلات الجماهيرية، وهذا ما وضعه في مكان آخر.

light-dark.net


 
يذكر أن دياب والشربيني أصبحا الثنائي الأكثر جدلاً على الساحة الفنية! ارتباط وحب وزواج. عناوين لم يؤكدها الثنائي عمرو دياب ودينا الشربيني ولم ينفياها، بل التزاما الابتعاد عن التعليقات، مع كل صورة تنتشر أو خبر يُشاع.
 
لكن بعد دعوته لها إلى المسرح في إحدى حفلاته من خلال غناء "أجمل عيون" التي اشتهرت بـ"برج الحوت"، اعتبره الجمهور إعلان صريح عن ارتباطهما، وما أكد الارتباط الصورة التي نشرها ربيع هنيدي لعمرو دياب وهو يضع خاتم  مع تعليق "مبروك".
 
قصة الثنائي بدأت مع نهاية 2016 ومطلع 2017 ، عندما انتشرت شائعات تفيد بأن علاقة زواج تربط عمرو دياب ودينا الشربيني، وكانت سبقتها شائعة ارتباط عمرو بمديرة أعماله هدى الناظر، إلا أن هدى لم ترد على الشائعة التي طاولتها بل نفت شائعة ارتباطه بدينا، مؤكدة أنها غير صحيحة.

light-dark.net


وقيل أن لقاء العمل الذي جمعهما كان الشرارة الأولى، وأنه خلال حضور دينا مهرجان دبي السينمائي نهاية 2016 تواجد عمرو في الفترة نفسها في دبي واجتمعا مع أصدقاء مشتركين .
 
تجاهل عمرو دياب الرد على الشائعة وغابت دينا عن السوشيال ميديا وذلك بالتزامن مع بدء انتشار خبر زواجهما لكن لم ترق الشائعة لعائلة دينا فخرج والدها ينفي خبر الزواج، مبرراً أن لقاءات ابنته المتكررة بعمرو سببها تحضيرهما لفيلم الشهرة والذي ستلعب دينا فيه دور البطولة، ثم توالت الشائعات حولهما حتى أكد البعض زواجهما ومؤخرا ترددت شائعات انفصالهما التي أكدها أمس الإعلامي تامر أمين

نقلا عن اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play