تعليق محمد رمضان عن حقيقة خلافه مع سعد لمجرد

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 7:09 pm

تعليق محمد رمضان عن حقيقة خلافه مع سعد لمجرد

رد الفنان محمد رمضان لأول مرة على ما أثير خلال الفنرة الماضية حول وجود خلافات بينه وبين الفنان المغربي سعد لمجرد بعد تعاونهما سويا في أغنية "إنساي" التي حققت نجاحا مدويا.
فيديو- سعد لمجرد يكشف مصير فيلمه مع محمد رمضان وحقيقة خلافهما





ونشر محمد رمضان جزء من لقاء للفنان سعد لمجرد عبر حسابه على Instagram ينفي فيه وجود أي خلاف بينهما ويتحدث عن علاقتهما القوية وعلق رمضان على الفيديو "الإشاعات والفتنة لا دين لها، في زمنا ده، ما لم تراه بعينيك لا تصدقه، أخويا الكبير وصاحبي الغالي النجم سعد لمجرد".

light-dark.net


وفي نفس السياق صرح سعد لمجرد بأن مشروع الفيلم الذي يجمعه بالفنان محمد رمضان، الذي أعلنا عنه قبل فترة في دبي، كان من ضمن الخطط التي تأثرت بسبب كورونا وأيضًا بسبب انشغال كلا منهما في أعماله الفنية مؤخرًا.
جدير بالذكر أن محمد رمضان ينشغل حاليا بتصوير مسلسل "موسى" تمهيدا لعرضه في رمضان 2021.
يذكر أن مسلسل "موسى" من تأليف ناصر عبد الرحمن، إخراج محمد سلامة، يشارك في بطولته محمد رمضان، سمية الخشاب، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، رياض الخولي، عبير صبري، محمود عبد المغني، منة فضالي، أمير صلاح الدين، محمد عز، منذر رياحنة، عارفة عبد الرسول، هبة مجدي، جوري بكر وأحمد طلعت.
تدور أحداث المسلسل خلال فترة الخمسينيات حول شخص صعيدي يتولى مسئولية عائلته بعد وفاة والده، ويضطر للسفر إلى القاهرة بحثًا عن الرزق.

نقلا عن مجلة فى الفن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play