مفاجأة.. شيري عادل شقيقتها مذيعة مشهورة.. وسبب انفصالها

منذ 1 شهر
January 20, 2021, 10:46 pm

مفاجأة شيري عادل شقيقتها مذيعة مشهورة وسبب انفصالها

 الفنانةشيري عادل، حققت نجاحا ملحوظا منذ ظهورها وهي طفلة صغيرة، ووضعت اسمها بين نجمات الصف الأول، وجذبت الأنظار بسبب جمالها ونعومتها الطفولية مما جعلها تبدأ حياتها الفنية بسن مبكرة لتنتطلق بقوّة في عالم الدراما و​السينما المصرية​، واستطاعت أن تحجز لنفسها مكانة مهمة في ذاكرة المشاهد المصري والعربي.

ولدت الفنانة شيري عادل في 19 أبريل عام 1988، حصلت على بكالوريوس تجارة من جامعة عين شمس، كما أنها فازت بلقب ملكة مصر للأطفال منذ 25 عاما.

light-dark.net


مشوارها الفني 

بدأت شيري مشوارها الفني في عمر صغير، حيث شاركت في عدد من الإعلانات فس سن 5 سنوات، وقدمت عددا من الاعلانات، إلى أن منعتها أسرتها من العمل نهائيا في هذا السن لتتمتع بطفولتها، وبعد غياب لفترة طويلة، عادت شيري مرة أخرى إلى الظهور حيث جسدت دور طفلة في فيلم "أصحاب ولا بيزنس" مع الفنان ​مصطفى قمر​ و​هاني سلامة​ في​ عام 2001.

light-dark.net


وتوالت بعدها الأدوار التي قدمتها شيري، ففي عام 2005 شاركت في دور صغير في فيلم "حمادة يلعب" مع ​غادة عادل​، ثم شاركت في العام نفسه في مسلسل "المرسى والبحار" مع​ الفنان يحيى الفخراني، ​وبعدرمسلسلات، الحب بعد المداولة، وحياتي أنت، والسندريلا​، وعفريت القرش.

light-dark.net


إنطلاقتها القوية

أما الإنطلاقة القوية للفنانة شيري عادل فكانت أمام الممثل السوري ​تيم حسن​ من خلال مسلسل الملك فاروق، ​ والذي أدت فيه دور الملكة ناريمان حيث لفتت الأنظار بشدة بسبب أدائها المتميز، كما أنها حصلت على جائزة أفضل ممثلة واعدة من مهرجان الإعلام العربي في القاهرة.

light-dark.net





ثم شاركت بعدها في أعمال عديدة وأمام أهم نجوم العالم العربي، حيث شاركت في مسلسلات يتربى في عزو، وكلمة حق، وليل الثعالب، ورجل على الطريق، ونساء لا تعرف الندم، وباب الخلق، والخطيئة، ونصيبي وقسمتك، والحصان الأسود​، وغيرها.

كما شاركت شيري عادل في عدد كبير من الأفلام السينمائية، ومنها، خارج عن القانون، وكلاشينكوف، وأمير البحار، وسكر مرّ، وفين قلبي.

light-dark.net


انفصالها عن معز مسعود

أما عن سبب انفصال شيري عادل، عن الداعية الإسلامي معز مسعود، فقد أكدت أن السبب وراء غيابها عن الفن لأكثر من عامين، كان من بينها فترة زواجها من معز مسعود، منوهة إلى أنه لم يشترط خلال زواجهما ألا تظهر في أعمال فنية، مؤكدة أنها لم تستطع التوفيق بين زواجها وحياتها الزوجية والعملية، وهذا سبب غيابها عن المجال الفني لمدة عام هي مدة ارتباطها بمسعود.
 

light-dark.net


كما أكدت عادل أن حياتها في ذلك الوقت كانت محط متابعة من الجمهور، مشيرة إلى أن هذا من حقهم ولا تستطيع اخفاء حياتها عن الحمهور، كونها شخصية مشهورة، مضيفة: "مبحبش أتاجر بحياتي الشخصية لا بالسلب ولا الإيجاب، كما أوضحت أنها استمرت في الغياب عن التمثيل بعد طلاقها الذي تم قبل أكثر من عام كونها لم تجد الدور المناسب لتقديمه، وخاصة أنها أرادت العودة بعمل فني خلاف ما قدمته سابقا. 

light-dark.net


شقيقتها إعلامية

 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في وقت سابق صورا لشيري عادل كانت قد نشرتها على حسابها على "إنستجرام"، حيث ظهرت فيها مع شقيقتها المذيعة، نيفين خالد، التي كانت تعمل مذيعة بقناة (نايل لايف) الفضائية، في ذلك الوقت. 

light-dark.net


وأبدى رواد مواقع التواصل تعجبهم من اختلاف أسمائهن فكل واحدة اتخذت لقب مختلف ،كما جاءت طلة شقيقتها مختلفة، وكانت مفاجأة للبعض أن شقيقتها إعلامية.


نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play