يوجه خالد الصاوى رسالة محبة لـ نقيب الممثلين

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 3:27 am

يوجه خالد الصاوى رسالة محبة لـ نقيب الممثلين
قدم الفنان خالد الصاوى الشكر للمركز الثقافى الروسى وأكاديمية الفنون لتكريمهما النجم أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، فى الآونة الأخيرة.





وكتب خالد الصاوى، عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك"، قائلا : "سفير الإنسانية من بيننا هو ممثل ومخرج من جيلى، أعرفه وأتفاعل معه منذ الثمانينيات، نخالف بعضا بشدة فى الرأى السياسى، نتفق بل ونتحد كلما واجهنا قضية قومية أو مهنية، يتدرج صاعدا فى السلك الأكاديمى وفى الحقل الإدارى ويتعمق موقعه النقابى معا، يحافظ على شعرة معاوية مع ألد خصومه، لا يبدأ خصاما ولا يرد صلحا، أذكر له كثيرا من المواقف التى انحنيت لها احتراما، وغيرها مما نازعته فيها بشدة".

light-dark.net


 
وأضاف: "لكنى لن أنسى له هذه المشاهد كان أول من رأيت حين أفقت من البنج ذات مرة، كان أول من رأيت حين افقت من البنج ذات مرة ثانية، فوجئت به بجانبى كتفا بكتف داخل القبر وأنا أدفن والدى".
مبتدا





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play