قانونية نادى الجزيرة تتخذ هذا القرار بسبب واقعة التورتة

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 12:54 pm

قانونية نادى الجزيرة تتخذ هذا القرار بسبب واقعة التورتة




انتهت اللجنة القانونية بنادى الجزيرة من كتابة التقرير الخاص بالتحقيق مع عضوات النادى المتورطات فى فضيحة الحلوى الجنسية واللاتى خضعن للتحقيق أمس بحضور ممثلا عن مديرية الشباب والرياضة.
 
ويتضمن التقرير توصيات عما تراه اللجنة بضرورة اتخاذه من قرارات من مجلس الإدارة وفقا لنتيجة التحقيق معهن، ومن المقرر ان تقوم اللجنة القانونية برفع التوصيات إلى مجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب فى الازمة خاصة وانها تحولت إلى قضية رأى عام.





 
كان مجلس إدارة نادى الجزيرة قرر تحويل بعض العضوات الى التحقيق، بعد تورطهن في فضيحة الصور التي تم تداولها للاحتفال بعيد ميلاد بطريقة مسيئة وبحلوى على اشكال جنسية 
 
وجاء قرار إدارة نادي الجزيرة بإيقاف العضوات لحين الانتهاء من التحقيقات التي قامت إدارة النادي بالبدء فيها عقب انتشار الواقعة ، وذلك لمخالفتهم نظم ولوائح النادي.


نقلا عن: اليوم السابع


light-dark.net


 





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play