ردا على أمنية شويكار التي لم تتحقق.. أمير كرارة ينشر هذه التغريدة

منذ 2 شهر
January 21, 2021, 3:09 pm

ردا على أمنية شويكار التي لم تتحقق أمير كرارة ينشر هذه التغريدة




«لو كنت أعرف كنت روحتلها فوراً» هكذا علق النجم أمير كرارة على تصريحات منة الله الجواهرجي، ابنة الفنانة الراحلة شويكار، لـ«الوطن» التي كشفت خلالها عن أمنية والدتها في رؤية الأخير قبل وفاتها من فرط حبها له.

light-dark.net


وقال «كرارة» في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، إن إعجاب شويكار بأعماله شرف كبير له، بخاصة وأنها فنانة تنتمي لزمن الفن الجميل، مضيفاً أنه يحبها بشدة ويحرص على مشاهدة أفلامها أينما عرضت.
وتابع: لا أملك حالياً سوى الدعاء لها بالرحمة والمغفرة وأن يسكنها المولى عز وجل فسيح جناته.





الاختيار
وأعلنت ابنة شويكار أن آخر أمنية لوالدتها كانت التواصل مع أمير كرارة، لأنه كانت تحبه كثيراً وتؤمن بموهبته الفنية، حيث تابعت مسلسله الأخير «الاختيار» الذي جسد خلاله شخصية شهيد الصاعقة أحمد منسي، وأبدت إعجابها الشديد بأداء كرارة للشخصية وانغماسه في تفاصيلها.

light-dark.net


وأوضحت منة الله أن إعجاب شويكار بـ «كرارة» لم يقتصر على «الاختيار» فحسب، وإنما عن الأجزاء الثلاثة لمسلسل «كلبش» وفيلم «حرب كرموز» وكذلك باقي أعماله الفنية، لافتة إلى أن النجم الشاب مجتهد ويحرص على التنوع في أعماله السينمائية والتليفزيونية.
نسل الأغراب
وفي سياق مختلف، استأنف كرارة تصوير مشاهد مسلسله الجديد «نسل الأغراب» بعد تعافيه من فيروس «كورونا» الذي أصابه قبل أسابيع عدة، وخضع بسببه لفترة العزل المنزلي لمنع انتشار العدوى، حيث جمعته مشاهد بالنجم أحمد السقا في مسلسلهما المقرر عرضه في سباق دراما رمضان المقبل.
«نسل الأغراب» ينتمي إلى نوعية الدراما الصعيدية، ويشارك في بطولته كل من أحمد السقا، مي عمر، نجلاء بدر، دياب، فردوس عبدالحميد، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، محمد مهران وكوكبة من النجوم، من تأليف وإخراج محمد سامي.


نقلا عن: الوطن

light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play