مفاجأة .. داليدا تزوجت من مطرب إسرائيلي

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 3:45 pm

مفاجأة داليدا تزوجت من مطرب إسرائيلي

حياة الفنانة الفرنسية – المصرية (داليدا) الشخصية كانت مليئة بالمشكلات العاطفية ورغم الشهرة العالمية الواسعة التي وصلت لها، لم يستمر لها زواج ولا زوج فكانت تنفصل عن أزواجها.

ومن هنا ظهر إلى النور ما عرف بـ"لعنة داليدا"، لأن كل من تتزوجه ينتهي به الأمر منتحراً، وهو ما حدث بالفعل مع ثلاثة أزواج ارتبطت بهم داليدا.





ومن القصص التي لم يعرفها الكثيرون أنها كانت متزوجة من مطرب إسرائيلي، بحسب ما نشرته مجلة "اس باريس"  على صدر صفحتها الأولى، وكان هذا الزواج الثاني بعد زواجها من مدير شركه "باركلي الفرنسية" للأسطوانات ولم يدم زواجهما طويلاً فانفصلا، وهو ما نقلته جريدة أخبار اليوم في عددها بتاريخ 19 نوفمبر 1971.
المجلة الفرنسية تحدثت حينها عن أن داليدا التي ولدت في حي شبرا بالقاهرة، وتحمل الجنسية الإيطالية، عاشت قصة حب مع مطرب إسرائيلي ناشئ اسمه "مايك برانت"، ويستعدا للزواج.
في بدايةً الأمر، التقت داليدا بالمطرب الناشئ لأول مرة في أحد الملاهي الليلية؛ حيث بدأت قصه الحب بينهما، سوحاولت داليدا أن تكتم حبها وعندما اتفقا على الزواج تحدثت صراح أن مايك برانت في بداية حياته الفنية وفي حاجة إلى من يشجعه، متعهدة بالوقوف إلى جواره والاشتراك معا في أعمال بعد أن أقتنعت بصوته الذي بهرها.
داليدا مغنية فرنسية مولودة في مصر لأبوين إيطاليين من جزيرة كالابريا، ولدت وترعرعت في حي شبرا بالقاهرة، وسافرت سنة 1954 لفرنسا وعاشت هناك معظم حياتها. 
وغنت داليدا أغاني ناجحة كثيره باللغات الفرنسية والإسبانية والإيطالية والعربية والألمانية والعبرية والهولندية واليونانية وحتى اليابانية.

 

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play