نيوجيرسي تطلق مشروعاها بمدينة الجلالة باستثمارات 1.5 مليار جنيه

منذ 9 شهر
January 21, 2021, 4:38 pm
تابع عبر تطبيق google news google news google news



كتبت زكية هداية مصطفى

أعلنت شركة نيوجيرسى للتطوير العقارى ، إحدى الشركات الرائدة فى مجال التطوير العقارى ، استعدادها لإطلاق مشروعها الجديد بمدينة الجلالة بالعين السخنة ، باستثمارات تقدر بـ 1.5 مليار جنيه ، وذلك استكمالا لسلسلة نجاحات الشركة بالسوق المصرية ، والنجاح الكبير الذى حققته الشركة بمشروع ” جرين أفنيو ” بالعاصمة الإدارية الجديدة .
وقال المهندس جرجس يوسف ، رئيس مجلس إدارة الشركة ، إن المشروع فى منطقة مميزة للغاية ، وعلى البحر مباشرة بمدينة الجلالة بالعين السخنة ، لافتًا إلى اهتمام الشركة بالاستثمار بأكثر المناطق الواعدة استثماريا بالسوق المصرية ، وعلى رأسها مدينة الجلالة الجديدة ، وهى مدينة ذكية على أرض مصر ، وتعد ثاني أكبر مشروع قومي بعد العاصمة الإدارية الجديدة .





نيوجيرسي تلبي كل الاحتياجات
وأضاف جرجس أن تنفيذ المشروع وفق أحدث أساليب البناء التي تلبي كل الاحتياجات ، وتحقق أفضل استغلال للمساحات ، ويتمتع بمناطق ترفيهية مميزة وحمامات سباحة ، ومساحات الخضراء ، ووحدات متنوعة وفق لأعلى معايير الجودة المعتمدة .
وعلى مستوى مشروع ” جرين أفينيو ” بالعاصمة الإدارية ، أكد انتهاء الشركة من مبيعات المرحلتين الأولى والثانية للمشروع ، وسيتم طرح الجزء التجاري والطبي بالمشروع قريبا بتسهيلات مميزة تناسب كل المواطنين والجزء التجاري بالمشروع ، بمساحات من 45 – 800 متر ، لافتا إلى أن إجمالي مبيعات المشروع تصل لـ1.4 مليار جنيه.

وأشار إلى أن مساحة المشروع 11.6 فدان بموقع متميز بحي R7 بالعاصمة الإدارية ، ويضم حوالي 490 وحدة سكنية بمساحات متنوعة تتراوح من 115- 370 مترًا بما يلبي كل احتياجات المواطنين ، وبنظام سداد متنوع يصل لـ10 سنوات ، وكما أن المشروع يطل على 4 نواصى مميزة ، وقريب من النهر الأخضر والجامعة الألمانية .

وأكد أن السوق العقارية المصرية صارت من أكبر الأسواق العالمية ؛ نظرًا لارتفاع حجم الطلب بالسوق بالتزامن مع الزيادة السكانية ، والسوق يحتاج لقرابة من 2 – 3 ملايين وحدة سكنية سنويا بمختلف شرائحها لمواكبة الزيادة السكانية المضطردة ، وفئة الشباب تتراوح من 16 – 20 مليون من إجمالي تعداد السكان ، وهم يمثلون كتلة طلب كبيرة بالسوق .

نقلا عن جريدة المال





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play