لأول مرة|إيناس مكي تحكي عن شقيقها الفنان أحمد مكي

منذ 3 شهر
January 21, 2021, 4:59 pm


تحدثت الفنانة إيناس مكي عن شقيقها الفنان أحمد مكي للمرة الأولى، وعلاقتهما معًا وحُبهما للفن بخلاف باقي أشقائهما، لافتة إلى أن الفنان يصغرها سنًا وفضّل الدخول إلى الوسط الفني بعدها مُباشرة، فيما أوضحت أن والدهما جزائري الجنسية ووالدتهما مصرية- تركية.





وقالت «مكي» في برنامج «الستات مايعرفوش يكدبوا»، المُذاع عبر قناة «CBC»: «أنا مدرستش فن لكن انبسطت أن أحمد درس في معهد السينما قسم إخراج، ربنا يحميه ويبعد عنه العين هو حالة لوحده، إذا شاءت الأقدار ممكن نعمل دويتو كويس، مكي متردد وأنا أكبر منه بـ7 سنين مش هينفع أكون حبيبته وفكر يجبني مامته وقال حرام إيناس مامتي».
وتابعت: «لو جه فرصة ورق وكان فيه دور لايق عليّا هنمثل مع بعض وماما هي مصدر الكوميديا بتاعتنا».
وشاركت الأم في مداخلة هاتفية بالبرنامج، موضحة أن إيناس «هي ابنتها الشقية»، كما أوضحت أنها تتمنى تقديمها أدوار باللغة العربية حيث تؤكد على إجادتها اللغة.
وعن أحمد قالت: «طول عمره شقي وبيقولي (وحدي) بيحب من وهو صغير يأكل لوحده»، موضحة أنا أحبت لابنها مكي فيلم «لا تراجع ولا استسلام» وشخصيته في «اتش دبور».
أما الفنانة إيناس فحكت عن عائلتها في البرنامج، قائلة: «إحنا أتربينا في أبوظبي، وبابا جزائري وهو اللي بنى وزارة الإعلام والثقافة في أبوظبي، واحنا أتربينا أن بابا في الوزارة بيرجع بعربية الوزارة ومعاه كتب ودي حاجه أثرت فينا كلنا». واستطردت: «بابا هو اللي بيكتب تقارير عن الكتب هل كتب ضد الدين ولا السياسة، بابا علّامة الله يرحمه، فكان يدينا فرصة نقرأ وحتى لو الكتاب ممكن وفيه كلام مش مظبوط، فكان يسيبنا نقراه ويقولنا تيجوا تتناقشوا معايا فيه مايمنعناش».
واختتمت كلماتها: «لينا 5 أخوات (طارق مكي) الكبير دكتور في الهندسة الوراثية في فرنسا وماخرجش بره فرنسا وعايش هناك و(عزة) هي الأكبر مني و13 سنة في فرنسا عشان تأخد دكتوراه في الطاقة النووية، وبعدين أنا وأحمد مكي (الممثل) وعبدالعزيز مكي أصغرنا وهو مهندس ديكور».

هذا الخبر منقول من : المصري اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play