في أول ظهور له..محمد منير يعود بمفاجأة

منذ 2 شهر
January 21, 2021, 5:29 pm

انتهى الكينج محمد منير من تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة التي يعود من خلالها للظهور مجددًا للجمهور بعد غياب، ويتولى إخراج الفيديو كليب المخرج أكرم فاروق.
أكرم فاروق يتحدث عن كليب محمد منير
كشف المخرج أكرم فاروق تفاصيل فيديو كليب الكينج محمد منير، وتحدث مع "أهل مصر"، وقال: "الكينج محمد منير يقدم أغنية أبطال رجالة وهي تعاون بين النجم محمد منير في أول ظهور له منذ فترة مع مستقبل وطن ميديا mwm".





light-dark.net


اغنية محمد منير الجديدة ابطال رجالة
وتابع مخرج أغنية أبطال رجالة للكينج محمد منير حديثه وقال: "الأغنية بمناسبه أعياد الشرطة المصرية، والأغنية من كلمات أحمد حسن راوول والحان مدين ومهندس صوت خالد محسب، ومدير الاضاءه وائل درويش واخراج أكرم فاروق".
وكشف أكرم فاروق موعد عرض الأغنية، وقال: "سيتم عرضها قريبًا بعد الانتهاء من أعمال المونتاج والمكساج بالتزامن مع عيد الشرطة في ٢٥ يناير".

نقلا عن اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play