الهدف الثالث للنادي الأهلي فى شباك المقاولون العرب

منذ 2 شهر
January 21, 2021, 7:09 pm

الهدف الثالث للنادي الأهلي فى شباك المقاولون العرب


سجل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الهدف الثالث أمام ضيفه المقاولون العرب ، لتصبح النتيجة 3-2 ،  فى المباراة التى تجمع الفريقين على استاد الأهلي "WE"بمدينة السلام، في إطار مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الممتاز .


سجل الهدف الثالث للاهلي محمد مجدي أفشة فى الدقيقة 81 من زمن المباراة ، بعد عرصية متقنة من محمد هاني من الناحية اليمنى ليستلمها صلاح محسن ويهيأها لأفشة الذي بدورع سدد كرة أرضية تسكن شباك المقاولون العرب .

سجل هدف التعادل للأهلي محمد شريف فى الدقيقة 69 من زمن المباراة بعد متابعة لكرة حمدي العرضية من الناحية اليسري ليضع الكرة بقدمه فى مرمى المقاولون العرب مدركا هدف التعادل للأهلي .






وسجل هدف تقليص الفارق للأهلي  اللاعب طاهر محمد طاهر فى الدقيقة 52 من زمن المباراة بعد تسديدة مميزة من خارج منطقة الجزاء لتعلن عن الهدف الاول للأهلي أمام المقاولون العرب .


وسجل الهدف  الأول للمقاولون باسم علي فى الدقيقة 38 من زمن المباراة ، بعد تسديدة من الجانب الايمن تصطدم فى قدم ايمن اشرف وتغير اتجاه الكرة لتسكن شباك الحارس علي لطفي .


وضاعف سيف الدين الجزيري النتيجة في الدقيقة 44 بعدما حصل على تمريرة من محمد حمدي زكي الي وضعه في مواجهة المرمى ليسكنها الشباك.    



صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play