شاهد .. رسالة من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 7:48 pm

شاهد رسالة من إليسا لـ ياسمين صبري في عيد ميلادها


حرصت النجمة اللبنانية إليسا على تقديم التهاني للفنانة ياسمين صبري عبر حسابها بموقع تويتر، متمنية لها دوام الصحة ومزيدا من النجاح خلال الفترة المقبلة.

وكتبت المطربة اللبنانية: "عيد ميلاد سعيد يا جميلة ياسمين صبرى أتمنى لك الصحة قبل كل شىء ونجاحات عديدة لأنها تناسبك جيدًا".

تحتفل الفنانة ياسمين صبرى بعيد ميلادها الـ 33 والتى قدمت عددا من الاعمال الفنية ولفتت الانظار اليها بقوة لجمالها وموهبتها الفنية. 






وتزوجت ياسمين صبرى مرتين الاول من زوجها محمد وهو احد رجال الاعمال ولكنها لم تكشف عن اى تفاصيل اخرى عنه وانفصلت عنه بعد خمس سنوات زواج. 

اقرأ ايضا | سر حفظ فاروق نجيب للقرآن الكريم رغم ديانته المسيحية ونهايته المأساوية

وتزوجت ياسمين صبرى بعد ذلك من رجل الاعمال احمد ابو هشيمة ولم يمر على زواجهما سوى عام واحد حيث احتفلت بزفافها فى العام الماضى وسط اجراءات احترازية مشددة بسبب فيروس كورونا المستجد. 

واستطاعت ياسمين صبرى ان تقدم عددا من الاعمال الفنية الجيدة وساعد جمالها فى تواجدها بشكل كبير عالم السينما والتليفزيون ولعل ن ابرز أعمالها جحيم فى الهند والديزل وفى الدراما مسلسل جبل الحلال وفرصة تانية


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play