ريهام عبد الغفور تتعرض للتنمر بعد ظهورها مع زوجها

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 7:57 pm

ريهام عبد الغفور تتعرض للتنمر بعد ظهورها مع زوجها


شاركت الفنانة ريهام عبد الغفور جمهورها صورة جديدة لها عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام مع زوجها خلال كواليس تصوير حلقة برنامج "لايف مع الدوبلكس "الذي تقدمه الدمية " ابله فاهيتا".

وعلقت ريهام عبد الغفور على الصورة التي ظهرت بها مع زوجها قائلة "لأول مره جوزي يوافق إنه يجي معايا حاجة بتتصور لا وكمان يبقي قدام الكاميرا إستنونا يوم الجمعه مع أبله فاهيتا الساعة ١١ علي On TV".

وعلقت متابعه على الصورة قائلة " يخربيتك دا انتي شكلك امه مش مراته" لترد عليها ريهام عبد الغفور قائلة "ده من ذوقك يا أميرة".







وشاركت ريهام عبد الغفور مؤخرا في بطولة مسلسل "إلا أنا" قصة للكاتب يسرى الفخراني، يحكى عن 5 حكايات وهم  "بنات موسى" بطولة وفاء عامر و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة، و"أمل حياتى" بطولة حنان مطاوع، و"أمر شخصي" بطولة شيرى عادل، و"ضي القمر" بطولة كندة علوش، مع إضافة حكاية سابعة بعنوان "ربع قيراط" بطولة ريهام عبد الغفور، ومن المقرر البدء في تصويرها بعد يومين.

أول ظهور لزوج ريهام عبد الغفور شاهد

العمل قصة الكاتب يسرى الفخرانى، ويعتمد على حكايات مستقلة مستوحاة من قصص وأحداث واقعية، يضم المسلسل بطلة لكل حكاية من 10 حلقات ولكل حكاية مؤلف ومخرج وبطلة، ويناقش المسلسل العديد من القضايا التي تهم المرأة مثل نظرة المجتمع الشرقي للمرأة المطلقة وكفاح المرأة من أجل ذاتها وأولادها.


صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play