نادي بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة النادي الأهلي بالدوري

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 9:58 pm

نادي بيراميدز يطلب حكامًا أجانب لمواجهة النادي الأهلي بالدوري


تقدّم مسئولو نادى بيراميدز بخطاب رسمي إلى اتحاد كرة القدم من أجل الاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلى فى الجولة العاشرة من منافسات الدوري الممتاز والمقرر إقامتها 26 يناير الجارى.




وأكد بيراميدز فى خطاب رسمي للجبلاية رغبته فى استقدام حكام أجانب لمواجهة الأهلى فى الدوري، مشيرًا إلى تحمله كافة النفقات المالية من أجل الاستعانة بطاقم حكام أجنبي دولى.





وعلى الجانب الآخر، أعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لفريق نادي بيراميدز قائمته التي تخوض مباراة سموحة في الدوري الممتاز.
 
‎ويحل بيراميدز نظيره سموحة في لقاء الجولة التاسعة للدوري الممتاز، على استاد الإسكندرية الرياضي في الثانية والنصف ظهر غد الجمعة.
 
‎وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:
‎حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان
‎خط الدفاع: أحمد أيمن منصور - عبد الله بكري - علي جبر - طارق طه - أحمد فتحي - أحمد سامي
‎خط الوسط: عمر جابر - أحمد توفيق - إيريك تراوري - إسلام عيسى - رمضان صبحي - نبيل دونجا - عبد الله السعيد - محمود حمادة -محمود صابر - إبراهيم عادل
‎خط الهجوم: جون أنطوي - دودو الجباس



صدي البلد

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play