عروس تطلب الطلاق في حفل الزفاف .. تعرف علي السبب

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 10:11 pm

لم تسر الأمور في مجراها الصحيح لعروسين في يوم زفافهما فقد تحولت أسعد لحظة في حياتهما إلى كابوس بعد أن قام العريس بضرب العروس بتورتة حفل الزفاف في وجهها. 

وفقا لما ورد في صحيفة" ميرور" البريطانية، فإن عددا كبيرا من رواد التواصل الاجتماعي تداولوا مقطع فيديو لعريس وعروس في حفل الزفاف وحدث موقف بينهما لثوان قلب الليلة رأسا على عقب، بسبب شكل التورتة. 






انهار حفل زالزفاف بسبب خطأ بسيط حدث بين العروسين، ولكن يبدو أنهما فشلا في التعامل معه وتعامل العريس مع الموقف بعصبية مفرطة فقد قام بضربها وهما يقطعان تورتة الزفاف. 

لم تتحمل العروس ما تعرضت له من إهانة أمام الجميع، فلم تنتظر انتهاء الليلة وطلبت الطلاق في قاعة الزفاف و لازالت ترتدي الفستان الأبيض، ورفضت تماما كل محاولات الصلح التي حاول الجميع إرضائها بها.  

نقلا عن صدي البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play