بعد تفاخرها بجسدها .. الفنانة لوسي تهاجم رانيا يوسف

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 10:20 pm

بعد تفاخرها بجسدها الفنانة لوسي تهاجم رانيا يوسف 






استنكرت الفنانة لوسي، التصريحات المُثيرة للجدل، التي تُطلقها الفنانة رانيا يوسف، من آنٍ لآخر، لاسيما الأسبوعين الماضيين، وتفاخرها بمفاتن جسدها، قائلة: «ربنا يخلي عيادات التجميل مفيش حد بيشكر في نفسه بالطريقة دي». وقالت لوسي، في تصريحات لـ«الوطن»: «إن رانيا يوسف هي حرة وتقول اللي هي عاوزاه، بس لازم نحترم المُشاهدين شوية، ونراعي إننا في مجتمع شرقي مش مجتمع مفتوح يسمح بأن الناس تقول التصريحات دي في وسائل الإعلام». إساءة للوسط الفني ورفضت وصف تصريحات رانيا يوسف الأخيرة، بأنها تُسيء للوسط الفني بشكلٍ عام، قائلة: «هذا الكلام ليس صحيحًا على الإطلاق، كل شخص يحمل مسئولية نفسه فقط، وإن أخطأ يتحمل ذنبه، فالجمهور يعي جيدًا كل فنان بشكلٍ جيد». وأشارت إلى دعاوى بعض المُحاميين، الذين تقدّموا بإنذار إلى الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، بشأن شطبها من عضوية النقابة، على خلفية تلك التصريحات، مؤكدة أنّ الأمر لا يستحق ذلك: «هي أخطأت في حق نفسها ومغلطتش في حد، مينفعش الأمر يوصل لشطبها». إنذار يذكر أنّ المحامي نبيه الوحش، قد أكد في تصريحات سابقة لـ«الوطن»، أنه أرسل إنذارًا على يد مُحضر إلى الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، بشأن شطب الفنانة رانيا يوسف، من عضوية النقابة، بعد حوارها التليفزيوني الأخير والمُثير للجدل. وقال إنّ رانيا يوسف تُسهم في نشر الفسق والفجور بين الجمهور، مُتهمًا إياها بازدراء الأديان، والمرض النفسي، مؤكدا أنه طالب في بلاغه المُقدم ضدها، لجهات التحقيق بضرورة وسرعة إيداعها مستشفى الأمراض النفسية والعقلية، ووقفها عن التمثيل، لحين التماثل للشفاء بشكلٍ كامل، وذلك على حسب قوله، حيث يرى أنها لا تصلح للتمثيل في الوقت الراهن. مفاتن مميزة وكانت الفنانة رانيا يوسف، قد أثارت جدلًا واسعًا مطلع الشهر الجاري، بعد إجراءها حوارٍ تليفزيوني مع الإعلامي نزار الفارس، مُقدم برنامج «الفارس»، عبر قناة الرشيد العراقية، والتي دافعت فيه عن الإطلالات التي تظهر بها في المهرجانات السينمائية والمحافل الفنية المُختلفة، إذ سألها المُذيع عن سر إطلالتها في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الثانية والأربعين، وارتداءها فستان يُبرز مفاتن جسدها، قائلة: «كل الفنانات كده بس يمكن عشان أنا عندي مؤخرة مميزة شوية».

light-dark.net


 

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play