الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات نارية ضد الأهلي واالزمالك

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 10:50 pm

الاتحاد الأفريقي يوقع عقوبات نارية  ضد الأهلي واالزمالك






قررت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف مساء اليوم الخميس فرض العقوبات التالية على ناديي الأهلي والزمالك اللذين جمعتهما المباراة النهائية من دوري أبطال أفريقيا يوم 27 نوفمبر الماضي. وجاءت العقوبات كالتالي: - إيقاف اللاعب كابونجو كاسونجو أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية. - إيقاف اللاعب مصطفى محمد أربع مباريات مقبلة من بطولات CAF للأندية. - غرامة قدرها 10 آلاف دولار على نادي الزمالك بسبب سوء سلوك لاعبيه. - إيقاف حسين الشحات أربع مباريات (تم ايقافه مباراتين) و باقي له في العقوبة مباراتان مقبلتان. وفيما يتعلق بمباراة المقاولون العرب مع النجم الساحلي التونسي في بطولة الكونفدرالية قررت اللجنة ما يلي: - ايقاف لاعب المقاولون العرب أحمد محمد أحمد شيمي في مبارياته الستة المقبلة من بطولات CAF للأندية، مع تعليق أربع منها شرط ألا يكون اللاعب مذنبًا بارتكاب سلوك مماثل لمدة ال 24 شهرًا المقبلة. - فرض غرامة مالية على اللاعب أحمد الشيمي لاعب المقاولون قدرها (خمسة آلاف دولار ) لسلوكه المؤسف أثناء المباراة المعنية. وقرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، اليوم الخميس، تأجيل مباراة الأهلي والمريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. وأصدر الكاف بيانًا جاء فيه: نظرًا لمشاركة الأهلي المصري في كأس العالم للأندية 2020، المقرر إقامتها في الفترة ما بين 1 فبراير 2021 إلى 11 فبراير 2021 في قطر، قرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم تأجيل مباراته الأولى في مرحلة مجموعات توتال CAF دوري الأبطال 2020 / 21 أمام المريخ السوداني. وكان من المقرر إقامة هذه المباراة مبدئيًا في 12 /13 فبراير 2021. ووفقًا لذلك ستقام هذه المباراة يوم 16 فبراير 2021 ، في الوقت والمكان اللذين سيتم تأكيدهما في الوقت المناسب.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play