بالتفاصيل.. قصة 3 حوادث لمصريين في الكويت

منذ 1 شهر
January 21, 2021, 10:51 pm

كشفت وسائل إعلام كويتية، الخميس، عن وقوع عدد من الحوادث في البلاد كان للوافدين المصريين دور فيها، سواء سقوط أحدهم ضحية أو قيام آخر بالإبلاغ عن حادث سطو مسلح.
 
قالت صحيفة الأنباء الكويتية في تقرير لها إن مواطن مصري أبلغ عن حادث سطو مسلح باستخدام ساطور في منطقة سعد العبدالله، مشيرة إلى تمكن لص مجهول من الاستيلاء على  مبلغ 3000 دينار من داخل فرع محل صرافة لشركة شهيرة في منطقة سعد العبدالله، وتم تسجيل قضية حملت تصنيف "جنايات وسرقة عن طريق استعمال العنف" برقم 10 /2021 جنايات مخفر شرطة سعد العبدالله.
 
على جانب آخر، كشف الإعلام الكويتى عن سقوط مصابين باختناق في حادث حريق شقة في منطقة الرميثية، مشيرا إلى اختناق مواطن مصري في العقد الخامس وابنته في العقد الثانى، لافتا إلى تمكن رجال الطوارئ الطبية بتقديم الإسعافات الضرورية لهما في موقع الحادث.





 
وعلى صعيد آخر، لفظ وافد مصري في الكويت أنفاسه الأخيرة ظهر الأربعاء إثر تعرضه للدهس بمركبة شاب كويتي في مواقف جمعية الجيش في صبحان.
 
وقال مصدر أمنى كويتى إن الوافد المصرى يبلغ 51 عاما وقد لفظ انفاسه الأخيرة فور واقعة الدهس، مشيرا إلى أن الداهس ( 31 عاما) توقف في موقع البلاغ، ومن المقرر فتح تحقيق مع الداهس في قضية قتل بالخطأ.
 

نقلا عن اليوم السابع





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play