ياسمين صبري في حفل عيد ميلادها تثير الجدل بسبب الشمع الذهب

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 7:31 am

ياسمين صبري  في حفل عيد ميلادها تثير الجدل بسبب الشمع الذهب







احتفلت الفنانة ياسمين صبري بعيد ميلادها أمس الذي يوافق 21 يناير بنشرها مجموعة من الصور والفيديوهات عبر خاصية ستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير إنستجرام، وهي برفقة زوجها أبو هشيمة، وظهرت ياسمين صبري في الفيديو وهي تستعرض للجمهور مكان الاحتفال بعيد الميلاد والهدية التي جاءت لها، وطلت وهي ترتدي فستانا أحمر اللون أبرز جمالها وبمجرد نشرها الفيديو تصدر هاشتاج ياسمين صبري موقع التدوينات القصيرة تويتر.

light-dark.net

ياسمين صبري تتعرض لحملة سخرية بسبب فيديو احتفالها بعيد ميلادها
وتفاعل عدد من النشطاء علي الصور والفيديو بشكل ساخر، والبعض الأخر دعا لهما بالخير والسعادة في أيامهما القادمة، وأثارت الصورة المنتشرة الجدل حيث لفت بعض النشطاء أن الشمع الظاهر في الاحتفالية من "الذهب" وهو الأمر الذي نفاه كثير من المتابعين بأنه إكسسوار عادي وليس ذهبًا، وكتب أحد الرواد تعليقا علي الصوروالفيديو: "هدول مش عايشين معنا أحداث العالم" وقال آخر: "مش هنتكلم علي الفستان العريان والبرد طبعا علشان الفلوس مدفياها". وتابعت أخري: "ياخرابي الشعب كله بيحقد عليكم ربنا يستر ماتولعوش النهاردة". وقالت أخري: "يارب حد يضحكنا زي ما بيضحكها" وأخري: "يعيني عليا بستخصر حتي اجيب تورتايه ام 70جنيه". وعلقت فتاة قائلة: "انتي لية مش طبيعية كدة وبتلبسى بيجامة ولكلوك". وقالت متابعة: "بس ده متصور هو وهي بس هما الاتنين بس اللي حيظرفوا التورته دي لوحدهم". وقال متابع: "فين الحسنة" وأخر: "تورتة وشمع دهب ده أحنا مش لاقيين شمع بلاستيك".

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play