في زمن كورونا 5 شروط من نبيلة عبيد لحفل عيد ميلادها

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 7:45 am

في زمن كورونا 5 شروط من نبيلة عبيد لحفل عيد ميلادها
استطاعت الفنانة نبيلة عبيد، أن تتربع على عرش السينما وتتصدر إيرادات الشباك لعدة سنوات، واحتلت لقب «نجمة مصر الأولى»، وقدمت ما يزيد عن 80 فيلم سينمائي على مدار مشوارها الفني الذي بدأته في الستينيات.
ومن أبرز الأفلام التي قدمتها نبيلة عبيد «الراقصة والسياسي»، «المرأة والساطور»، «توت توت»، «الوحل»، «رابعة العدوية»، «الجلسة سرية»، «ديك البرابر»، «اغتيال مدرسة»، «كشف المستور»، «العذراء والشعر الأبيض»، «الصبر في الملاحات»، «الراقصة والطبال».
رصيدها السينمائي يقترب من 80 فيلم
وقفت الفنانة نبيلة عبيد أمام عدد كبير من النجوم أبرزهم: «رشدي أباظة، أحمد مظهر، أحمد زكي، محمود حميدة، فاروق الفيشاوي، محمود عبدالعزيز، يوسف شعبان، محمود ياسين، صلاح قابيل، أبو بكر عزت، كمال الشناوي، عادل إمام».
قدمت الفنانة نبيلة عبيد عدد من الأعمال الدرامية منها «كيف تخسر مليون جنيه»، «العمة نور»، «كيد النسا» الجزء الثاني، وفي رمضان الماضي قدمت للمرة الأولى مع نجمة الجماهير نادية الجندي مسلسل «سكر زيادة»، أمام سميحة أيوب، هالة فاخر، وشارك فيه عدد من النجوم كضيوف شرف منهم أحمد السقا.





وصفت الاحتفال بيوم ميلادها قبل كورونا بـ«العيد القومي»
في مثل هذا اليوم 21 يناير ولدت الفنانة نبيلة عبيد التي تحتفل بعيد ميلادها الذي كان دائمًا ما يمثل احتفالها «عيد قومي»، حسب تعبيرها، يحضره عدد كبير من نجوم الوسط الفني ومشاهير المجتمع، ولكن في ظروف تداعيات فيروس كورونا التي اجتاحات العالم وفي ظل تزايد الإصابات، وضعت نجمة مصر الأولى بعض «الشروط» للاحتفال بعيد ميلادها، نستعرضها  حسب تصريحاتها في السطور التالية:
- لن يحضر الاحتفال بعيد ميلادها سوى أفراد الأسرة فقط.
- يجب على الحضور ارتداء الكمامة وعدم نزعها بأي شكل من الأشكال.
- الحفاظ على البعد الاجتماعي بين كل الحضور.
- بعد الاحتفال وغناء «happy birthday to you» ممنوع النفخ في الشمع بالنفس لإطفاءه «مفيش هوف».
- إطفاء الشمع باستخدام ورقة «شوية هوا من الورقة والشمعة تطفي بأمان».
الحكاية





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play