ننشر اسعار الذهب فى بدايه تعاملات اليوم الجمعه 22 يناير

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 9:33 am

ننشر اسعار الذهب فى بدايه تعاملات اليوم الجمعه 22 يناير


ترتفع عمليات البحث على محركات الإنترنت و"جوجل" عن سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 22-1-2021، وذلك نظرًا لحالة التذبذب التي شاهدتها أسعار الذهب مؤخرًا بسبب تغيرات البورصة العالمية وأسعار العملات في الدول الأوربية (الدولار - اليورو - الين)، وغير ذلك حيث تسبب فيروس كرورنا المستجد في تغيرات عالمية في أسعار المعادن والعملات، وشهدت المعادن مؤخرًا ارتفاعًا غير متوقع في الأسواق بالأخص أسعار الذهب، نظرًا إلى أهمية الذهب لدى المستثمرين.

وعاودت أسعار الذهب اليوم في مصر الجمعة 22-1-2021، استقرارها بشكل ملحوظ في بداية التعاملات الصباحية اليوم في السوق المحلية لمحال الصاغة، وذلك على خلفية سعر أوقية الذهب في البورصة العالمية للمعادن بلندن، وذلك بعد تنصيب الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن للرئاسة الأمريكية.

ويعرض "الدستور" للمواطنين والمقبيلن على الزواج والمستثمرين، في تقرير يومي، سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 22-1-2021، وتشمل أسعار الذهب كالتالي: (سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 - سعر جنيه الذهب اليوم).

سعر الذهب في مصر اليوم الجمعة 22-1-2021

1 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 






شهد سعر جرام الذهب اليوم عيار 24 استقرارًا في التعاملات اليومية، وبلغ نحو 925 جنيهًا، ويعتبر جرام الذهب عيار 24 هو العيار الأعلى في مصر.

2 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 

وثبت سعر جرام الذهب اليوم عيار 21 في التعاملات اليومية، وبلغ سعره نحو 808 جنيهات، حيث يعتبر جرام الذهب عيار 21، هو العيار الاكثر انتشارًا وتداولًا في مصر بسبب سعره المناسب.

3 - سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 

وواصل سعر جرام الذهب اليوم عيار 18 استقراره حتى بلغ سعره نحو 694 جنيهًا للجرام في التعاملات الآن بسوق الذهب.

4 - سعر جنيه الذهب اليوم الجمعة 22-1-2021

وسجل سعر جنيه الذهب اليوم الجمعة في مصر نحو 6472 جنيهًا ويصل وزن الجنيه إلى 8 جرامات.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play