​لن تصدق.. سعر خرافي لـ فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 9:46 am

​لن تصدق سعر خرافي لـ فستان ياسمين صبري في عيد ميلادها

حرصت الفنانة ياسمين صبري على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورا لها خلال الأحتفال بعيد ميلادها برفقة زوجها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.






لفتت ياسمين صبري الأنظار في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت فستان طويل و ذا أكمام طويلة و اتسم التصميم بأنه مصنوع من القماش الستان الأحمر الذي لا يحمل أي نقوشات أو تطريزات.



وقد حمل فستان ياسمين صبري في حفل عيد ميلادها توقيع دار الأزياء العالمية Dolce and Gabbana فيما بلغ سعره 2125 يورو بينما بعد الخصم وصل إلي 1487 يورو أي ما يقرب من 29 ألف جنيه مصري.

تزينت ياسمين صبري بمجوهرات فاخرة متناسقة مع إطلالتها، فيما أعتمدت على خصلات شعرها الأنسيابي المنسدله على كتفيها، ووضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الترابية الهادئة و الغير مبالغ فيها.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play