الزمالك يكشف السبب وراء تخفيف عقوبة حارس الأهلي

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 10:38 am

الزمالك يكشف السبب وراء  تخفيف عقوبة حارس الأهلي





كشف يحيى مصطفى عضو اللجنة التنفيذية بنادي الزمالك عن تفاصيل بيان إدارة النادي بشأن تخفيف عقوبة محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي، من 4 مباريات لمباراة واحدة فقط ليلحق بشكل رسمي بمباراة بيراميدز المقبلة، خاصة وأنه تغيب عن مباراة المقاولون العرب والتي أقيمت أمس وانتهت بفوز الأهلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
وقال مصطفى خلال ظهوره بقناة نادي الزمالك عبر برنامج زملكاوي: لاعب عمل أكشن معين واتاخد عليه عقوبة وفجأة يتم التراجع فيها يقال إن هناك شخص قريبه تدخل من أجل تخفيف العقوبة وهو عديله أي زوج شقيقة زوجة محمد الشناوي ليه يتم التراجع في العقوبة ولكن مع احترامنا للجميع ممكن اللعيب يكون مأخطأش ولكن تم اتخاذ عقوبة والإعلان عنها لماذا يتم التراجع فيها.
عضو اللجنة التنفيذية بالزمالك: ما حدث يثير الجماهير وقد يؤدي إلى فتنة
وتابع: وما حدث يثير الجماهير وقد يؤدي إلى فتنة والبيان جاء لأنه يجب أن نعبر عن مشاعر جماهير الزمالك وهو ما حدث في بيان النادي إزاي الحكم مكتبش تقرير وما حدث في التليفزيون ورآه الجميع ماذا نقول عنه ويقال إن المراقب كتب وسمعت إن الحكم مكتبش حاجة معقولة بعد كل ده الحكم مكتبش ولا كلمة.
وكان الزمالك أصدر بيانا بشأن تخفيف عقوبة الشناوي وقال من خلاله: تؤكد اللجنة المكلفة بإدارة شؤون نادي الزمالك، أن النادي لن يقف مكتوف الأيدي حيال ما يحدث في الساحة الكروية حاليا، حيث طالب اللجنة الثلاثية التي تدير اتحاد الكرة في الوقت الحالي  بالحرص على توفير العدالة الكاملة بين كل عناصر المنظومة، وأن يتم الالتزام بتطبيق اللوائح على الجميع بما يخدم المسابقة، ويعلي من شأنها.

هذا الخبر منقول من : الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play