آباء تجردوا من مشاعرهم وعذبوا ابنائهم..آخرهم فيديو لطفلة التعرية

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 11:00 am

انتشر خلال الأيام الماضية فيديو لأب يجرد طفلته الرضيعة من ملابسها، محاولا إحراقها على مواقع التواصل الاجتماعين متناسيا مشاعره كأب من المفترض يحمى طفلته، "الدستور" ترصد قصص لأباء تجردوا من مشاعر الرحمة والرأفة وعذبوا أبنائهم وفضحتهم "السوشيال ميديا".

- تعرية طفلة رضيعة ومحاولة حرقها

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر شابًا يحاول إشعال النيران في طفلة، بعد أن بدأ في تجريدها من ملابسها وسط الشارع بمحافظة الدقهلية، بينما تقف زوجته بجانبه وهي تصرخ وتستغيث بالمارة لإنقاذها من الموت والحرق.

وقام الأب البالغ من العمر 38 سنة، مقيم بقرية بانوب التابعة لمركز نبروه، ويعمل فني صيانة وصناعة مخابز، بجذب الطفلة من والدتها وتركها في الشارع وسط موجة الصقيع وذلك انتقاما من الأم.
و ألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم بعد تداول الواقعة، وبعد فحص الفيديو والتأكد من صحته.

- أب يعذب ابنه بعنف في بولاق





في شهر يونيو من العام الماضي انتشر مقطع فيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، لأحد الأشخاص يعذب ابنه ويعتدي عليه بالضرب بقسوة، في الوقت الذى تسجل فيه والدة الطفل المشهد بهاتفها المحمول، وسط تعرضها للسباب أيضا والضرب من جانب الزوج.

وكانت الزوجة هي التي سجلت الفيديو، وروت لعدد من المواقع الإخبارية تفاصيل تعرضها وابنها للتعذيب والضرب على يد زوجها سائق "التوكتوك".

وأضافت أن زوجها دائم الاعتداء عليها وعلى أبنائهما بالضرب، وأنها حررت ضده عدة محاضر سابقة بقسم شرطة بولاق الدكرور، واتهمته فيهم بالاعتداء عليها بالضرب، كما أنها أقامت ضده دعوى طلاق.

- يعذب أبنائه ويصبهم بالعاهات بمطروح

في أغسطس 2019 قام أب بمدينة العلمين بمحافظة مطروح بتعذيب أبنائه الثلاثة، بعدة إصابات بالغة في الجسم أصبحت عاهات مستديمة انتقاما من طليقته.

وعذب الأب المتجرد من مشاعر الأبوة، أولاده الثلاثة وأصابهم بعاهات مستديمة في جسدهم، انتقاما من زوجته السابقة، عقب تطليقها.

وتم تحرير محضر بالواقعة حمل رقم 12 أحول قسم شرطة الحمامن ووجه للأب تهمة تعذيب أطفال قصر، وإحداث عاهات مستديمة بهم من حرق وكسور بالعظام وجروح متنوعة.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play