وزير التعليم يوضح مصير عودة الدراسة هذا العام

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 12:27 pm

وزير التعليم يوضح مصير عودة الدراسة هذا العام






 بعد أن تلقي الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، العديد من الاستفسارات عبر جروب "التعليم مشروع مصر القومي" على تطبيق "واتس آب"، والتي تتساءل حول مدى صحة الخبر المتداول بشأن وجود نية لدى الحكومة بعدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام بسبب تداعيات ذروة فيروس كورونا
نفى الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، وجود نية لدى الحكومة والوزارة بعدم عودة الدراسة مرة أخرى هذا العام نتيجة لاستمرار تداعيات الموجة الثانية لفيرس كورونا المستجد، مؤكدا أن العام الدراسي مستمر دون الغاء. حيث أكد وزيرالتعليم  أن هذا الخبر المتداول لا أساس له من الصحة نهائياً.
وشددت وزارة التربية والتعليم، على استكمال المحتوى الدراسي عن طريق منظومة التعليم عن بُعد حتى ١٦ يناير من الشهر الجاري، حيث  تسعى الوزارة إلى التوسع في مصادر التعلم عن بُعد للطلاب، التي نجحت الوزارة منذ بدء العام الدراسي في توفيرها سواء كانت منصات إلكترونية أو القنوات التعليمية لتغطية شرح المناهج لكافة المراحل التعليمية بداية من رياض الأطفال وحتي الصف الثالث الثانوي العام وكذلك الدبلومات الفنية.

هذا الخبر منقول من : اخبار اليوم





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play