محمد قمصان يعلن عن المفاجأة فى التحقيقات

منذ 2 شهر
January 22, 2021, 3:33 pm

محمد قمصان يعلن عن المفاجأة فى التحقيقات



تواصلت "الدستور" مع أحمد محاربي السرطان، والذي أكد أن محمد قمصان الذي انتشر اسمه مؤخرا فى الأيام الماضية على منصات مواقع التواصل الاجتماعي، وكان يدعى بأنه مريض بالسرطان، بغرض جمع التبرعات والشهرة، عرض عليه وظيفة بمقابل 5000 جنيه في الشهر.

وقال علاء مهاب أحد محاربى السرطان، من أحد محافظات الصعيد، إن المتهم "محمد قمصان" كان قد عرض عليه العمل معه مقابل 5000 جنيه فى الشهر، حيث قال له إن هناك جمعية تجمع التبرعات وتسعى إلى عمل مستشفى لعلاج مرضى السرطان بالمجان، لكنى كنت فى حاجة إلى التفكير، لكنه لم يعطنى وقتا للتفكير، حتى فوجئت بأنه يتصل بى ويقول: "مش هينفع تيجى معانا الدكتور رفض".





وتساءل علاء متعجبا كيف لمحمد قمصان أن يجعلنى أحصل على مبلغ 5000 جنيه مقابل العمل معه؟ ما هى طبيعة العمل؟ حيث إن محمد قمصان لم يكن وحده بل هناك مجموعة كبيرة خلفه تتاجر بالمرض، حيث كان يعتبر سفيرا لمرضى السرطان تم إعطاؤه هذا المنصب من قبل جمعية خيرية كانت تجمع التبرعات للمرضى وتسعى لعمل مستشفى لعلاج مرضى السرطان بالمجان، محمد قمصان ليس وحده هناك مجموعة تتاجر بالمرضى، وهى حرة طليقة، توصلت إلى هذه النتيجه، لأننى كنت أشك أن "قمصان" ليس مريضا، والجمعية التى كان يعمل بها يوجد فيها العديد من الأطباء الكبار الذين يمكنهم كشف ادعائه بكل سهولة.

وكانت التحريات أسفرت عن قيام المتهم محمد محمد قمصان مواليد 1 يونيو 2001، حاصل علي دبلوم تجارة، بادعائه كذبًا على غير الحقيقة مرضه بالسرطان، وأنه اتخذ عدة طرق ليتشابه مع أصحاب هذا المرض بأن قام بحلق شعره وارتدى ملابس مكتوبا عليها أنه مصاب، فضلًا عن نشره مقاطع مرئية لاستعطاف المواطنين وكسب الشهرة والتحصل علي هدايا مادية وعينية.

كما أنه تسبب خلال الفترة الأخيرة في نشر مقاطع علي مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بفشل علاجه، مما أثر على الحالة الصحية والنفسية علي أصحاب هذا المرض اللعين، وأثر بالسلب علي حالة السلم العام، وأثبتت التحريات تحصله على مبالغ مادية وهدايا عينية جراء ما قام به.


نقلا عن: الدستور


light-dark.net





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play