وردنا الان ..نبأ مؤسف بشان ما حدث لــ 3 مصريين بالكويت

منذ 1 شهر
January 22, 2021, 4:37 pm

لقي 3 عمال مصريين مقييمين في الكويت، مصرعهم أمس، في حادث تصادم؛ إذ كانوا في طريقهم إلى عملهم قبل أن ينهي الحادث حياتهم بطريقة بشعة.

وتدولت مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو تظهر فيه سيارة باللون الأبيض، كانت تقل العمال المصريين محطمة بالكامل، بيما تسيل دماء الضحايا على الأرض، في وجود سيارة شرطة، وعدد من أفراد الأمن.

ووقع الحادث على طريق الدائري السادس الذي يبدأ من محافظة مبارك الكبير، في تصادم بين السيارة التي تضم المصريين الثلاث، وشاحنة يقودها سوري الجنسية، وفارق الضحايا الحياة في الحال، متأثرين بجراحهم، وفقا لما نشرته صحيفة «الرأي» الكويتية.







وقال مصدر أمني، إن قوات الأمن اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة؛ إذ ألقي القبض على قائد الشاحنة، على ذمة التحقيق في قضية تصادم ووفاة، واستدعاء الأدلة الجنائية لنقل جثث المتوفين إلى الطب الشرعي.

وجاء الحادث، بعد ساعات قليلة من وفاة مواطن مصري خمسيني، متأثرا بإصابته، بعد تعرضه لحادث دهس في محافظة مبارك الكبير، على يد مواطن كويتي، ولفظ أنفاسه الأخيرة في المستشفى، بعد وصوله بوقت قصير.

نقلا عن الرئيس نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play