خبر مؤسف جدا عن الفنان أشرف مصيلحي بعد تدهور حالته الصحيه

منذ 2 شهر
January 22, 2021, 7:57 pm

خبر مؤسف جدا عن  الفنان أشرف مصيلحي بعد تدهور حالته الصحيه
تداولت بعض الصفحات الإخبارية أخبار حول نقل الفنان أشرف مصيلحي لغرفة العناية المركزة بإحدى المستشفيات عقب تدهور حالته الصحية.





مرض أشرف مصيلحي
وحاولت "أهل مصر" التواصل مع الفنان أشرف زكي نقيب الممثيلين للتأكد من المعلومة والإطمئنان على أشرف مصيلحي ولكنه لم يُجيب، وعلى جانب أخر كشفت مصادر أن الفنان أشرف مصيلحي خضع بالأمس لعمليه جراحيه بالمخ لإزالة ورم بالمخ أدي لتدهور حالته الصحيه. وتابع المصدر أن أسرة الفنان أشرف مصيلي تنتظر فحص الورم المزال لتبيان كونه حميدا ام سرطانيًا.
وعلى جانب أخر يُعرض للفنان اشرف مصيلحي مسلسل جمال الحريم حاليًا حيث يجسد دور أحد الأشخاص الذين يتعاونون مع الشيطان، وهو من بطولة نور وخالد سليم وإيهاب فهمي وإخراج منال الصيفي.
 

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play