التعليم العالي تعلن الموعد النهائي لامتحانات الجامعات

منذ 1 شهر
January 23, 2021, 7:03 am

التعليم العالي تعلن الموعد النهائي لامتحانات الجامعات






أكد الدكتور حسام عبد الغفار المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، أن امتحانات المراحل الجامعية ومعاهد التعليم العالي في موعدها، مؤكدا أن القرارات التي تم اتخاذها تخضع للوضع الوبائي في ظل جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأضاف "عبدالغفار" خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "التاسعة" المذاع عبر فضائية الأولى المصرية، أن ما تم إعلانه في اجتماع المجلس الأعلى للجامعات بتحويل الدراسة إلى الدراسة "أون لاين" حتى 16 يناير ثم إجازة تنهي 20 فبراير تعقبها امتحانات منتصف العام هو المعمول به حتى الآن ولم يتم تغيير أي منها.
وأوضح المتحدث باسم التعليم العالي، أن أي قرار جديد مرتبط بالوضع والأمن الوبائي التي تخضع لمدى انتشار وانحصار فيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أن أمر الامتحانات لا ينبغي أن يكون الهم الأكبر للطالب بل التأهيل والإعداد الجيد لسوق العمل.

هذا الخبر منقول من : اهل مصر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play