الفنان القدير محمد فريد يكشف حقيقة مرضه

منذ 1 شهر
January 23, 2021, 7:04 pm

الفنان القدير محمد فريد  يكشف حقيقة  مرضه

كشف الفنان القدير محمد فريد عن حالته الصحية بعد تداول أخبار تفيد سوء صحته مؤخرًا، خاصة بعد نشر صورة له بدون شعر عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.






وقال فريد، لـ«الدستور» "إنه بخير وزي الفل وما تم تداوله ما هو إلا شائعات لا أساس لها من الصحية"، مؤكدًا أنه متواجد في منزله بشكل مستمر من أجل الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا (كوفيد- 19).

أضاف الفنان الكبير أن نقابة المهن التمثيلية بكل أعضاء مجلسها يسألون عنه بشكل مستمر، لافتًا إلى أن هناك عددً امن العروض والسيناريوهات التي قدمت له، لكنه لم يقبلها بسبب ظروف فيروس كورونا التي يعاني منه مصر والعالم.

وشدد فريد على أن الصورة المتداولة بدون شعر هى من كواليس فيلم قصير، ما جعله يقص شعره بشكل يومي وهو العمل الذي حصد كثيرًا من الجوائز، وشارك في بطولته الفنانة ناهد السباعي.

هذا الخبر منقول من : الدستور





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play