التنفيذ غدا ..مجلس الوزراء يعلن عن مناطق حظر التجوال لمدة 3 شهور

منذ 1 شهر
January 23, 2021, 11:44 pm

التنفيذ غدا مجلس الوزراء يعلن عن مناطق حظر التجوال لمدة 3 شهور

نشرت الجريدة الرسمية في عددها رقم 2 مكرر (ج) الصادر في يوم 20 يناير لسنة 2021، قرار رئيس مجلس الوزراء رقم 186 لسنة 2021، بشأن حظر التجوال في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش، وحتى جبل الحلال وشمالا من غرب العريش مارًا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.






ويأتي القرار رقم 187 لسنة 2021، بشأن إحالة بعض الجرائم من النيابة العامة إلى محاكم أمن الدولة طوارئ.

وتنص المادة الأولى من القرار رقم 186 لسنة 2021، على أن يحظر التجوال في المنطقة المحددة شرقًا من تل رفح مارًا بخط الحدود الدولية وحتى العوجة غربًا من غرب العريش، وحتى جبل الحلال وشمالا من غرب العريش مارًا بساحل البحر وحتى خط الحدود الدولية في رفح، وجنوبا من جبل الحلال وحتى العوجة على خط الحدود الدولية.

كما تنص المادة الثانية من القرار على أن تكون توقيتات حظر التجوال في المنطقة المشار إليها بالمادة الأولى من القرار تبدأ من الساعة السابعة مساءا وحتى الساعة السادسة من صباح اليوم التالي، عدا مدينة العريش والطريق الدولي من كمين الميدان وحتى الدخول لمدينة العريش من الغرب، ليكون حظر التجوال من الساعة الواحدة صباحًا وحتى الساعة الخامسة من صباح نفس اليوم لحين إشعار آخر.
 

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play