لبدء صفحة جديدة مادوروعدو ترامب اللدود يقدم عرضًا لـ بايدن

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 1:51 am

لبدء صفحة جديدة مادوروعدو ترامب اللدود يقدم عرضًا لـ بايدن
أعرب الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو عن استعداده لبدء مسار جديد من العلاقات مع واشنطن في ظل الإدارة الجديدة للرئيس جو بايدن، حيث كان مادورو أحد ألد أعداء الرئيس السابق دونالد ترامب.

وحث الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو، اليوم، الإدارة الجديدة للرئيس جو بايدن على "طي الصفحة" معلنا أنه مستعد للشروع في "مسار جديد" في العلاقات الدبلوماسية المقطوعة بين كاراكاس وواشنطن.






وقال مادورو في كلمة ألقاها لمؤيديه: "نحن مستعدون للشروع في مسار جديد في علاقتنا مع حكومة جو بايدن على أساس الاحترام المتبادل والحوار والتواصل والتفاهم".

وأضاف: فنزويلا البوليفارية والثورية في القرن الحادي والعشرين ، مستعدة لطي الصفحة".

وشهدت فترة ترامب نزاعات دبلوماسية عنيفة مع فنزويلا، حيث فرضت واشنطن عقوبات اقتصادية شديدة على كاراكاس ووصفت مادورو بأنه "ديكتاتور".
صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play