لهذا السبب فنان يغلق الباب في وجه يحيى الفخراني

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 3:41 am

لهذا السبب فنان يغلق الباب في وجه يحيى الفخراني
كشف الفنان المصري، أحمد عزمي عن كواليس أول لقاء له بالفنان يحيى الفخراني قبل تصوير مسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود".

وقال عزمي: "إن المخرج الراحل نادر جلال طلبه للمشاركة في المسلسل لكنه لم يكن يعرف هوية بطل العمل"، وفق (العين الإخبارية).

وأضاف" حين ذهبت إلى مكتب المخرج الراحل فوجئت بوجود الفنان يحيى الفخراني، لافتا إلى أن ارتباكه دفعه لإغلاق الباب مرة أخرى في وجه الفخراني".





وتابع" إن الفخراني استقبل الموقف بـ"ضحكة من القلب"، موضحا أنه تعلم منه الانضباط في العمل".

واستكمل: "الفنان القدير طلب مني القدوم وأخبرني أنه شاهد فيلمي "الأبواب المغلقة" وأعجب بأدائي، ولهذا يرغب في انضمامه لفريق عمل المسلسل الجديد".

وأوضح أن الدرس الأهم الذي تعلّمه من الفنان يحيى الفخراني هو الانضباط في العمل، حيث قال: "لا أتذكر يومًا ذهبت فيه إلى موقع التصوير ولم أجده".

ومسلسل "عباس الأبيض في اليوم الأسود" من إنتاج عام 2004، تأليف يوسف معاطي، إخراج نادر جلال، وبطولة يحيى الفخراني وعزت أبو عوف وماجدة زكي ونهال عنبر وأحمد عزمي ودنيا سمير غانم وأحمد سعيد عبد الغني.


دنيا الوطن





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play