يحذرسناتورأمريكي من محاكمة رؤساء سابقين آخرين إذا حكم ع ترامب

منذ 2 شهر
January 24, 2021, 6:42 am

  يحذرسناتورأمريكي من محاكمة رؤساء سابقين آخرين إذا حكم ع ترامب 
حذر السناتور الجمهوري الأمريكي جون كورنين من أن محاكمة الرئيس السابق دونالد ترامب قد تؤدي إلى محاكمة رؤساء ديمقراطيين سابقين إذا استعاد الجمهوريون السيطرة على الكونجرس بعد عامين.





وقال كورنين في تغريدة عبر "تويتر" موجهة لزعيم الأغلبية الديمقراطية بمجلس الشيوخ تشاك شومر: "إذا كانت مساءلة ومحاكمة رؤساء سابقين فكرة جيدة، فماذا عن الرؤساء الديمقراطيين السابقين عندما يستعيد الجمهوريون الأغلبية في 2022؟".
وأضاف: "فكر في الأمر ودعنا نفعل ما في صالح البلاد".
وأصبح ترامب في وقت سابق من هذا الشهر، أول رئيس أمريكي يخضع للمساءلة بالكونجرس مرتين بعد موافقة مجلس النواب ذي الأغلبية الديمقراطية، وبدعم من عشرة جمهوريين، على اتهامه بالتحريض على اقتحام مبنى الكابيتول في واشنطن، في السادس من يناير الحالي.
البوابة نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play