شاهدبالصوره أول تعليق من نهى العمروسي بعد إخلاء سبيل أحمد الجنزوى

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 7:40 am

شاهدبالصوره أول تعليق من نهى العمروسي بعد إخلاء سبيل أحمد الجنزوى


أعربت الفنانة نهى العمروسي، عن سعادتها بإخلاء سبيل المتهم أحمد الجنزوري، على ذمة التحقيقات في قضية التعدي على فتاة بفندق "فيرمونت".





وكتبت العمروسي عبر حسابها الشخصي على موقع "فيسبوك": "الحمد لله يارب فرحتي بخروجه ماتتوصفش، ربنا رده بالسلامة لحضن أمه، كده فرحتي كملت".
يذكر أن النيابة العامة المصرية، كانت قد قررت منذ أيام إخلاء سبيل نازلي مصطفى كريم ابنة الفنانة نهى العمروسي في القضية المعروفة إعلاميًا بـ"جريمة فيرمونت".
كان المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، أمر بالتحقيق في البلاغ الذي تلقته النيابة العامة بتاريخ 4 أغسطس عام 2020 من المجلس القومي للمرأة مرفقا به شكوى قدمتها إحدى الفتيات إلى المجلس من تعدى بعض الأشخاص عليها جنسيا خلال عام 2014 داخل فندق فيرمونت نايل سيتي بالقاهرة، تحقيقا قضائيا وفحص ما قُدّم من أوراق وشهادات مقدمة من البعض حول معلوماتهم عن الواقعة.
وأجرت النيابة العامة تحقيقاتها ومنها سؤال المجني عليها وعدد من الشهود، وفى 24 أغسطس أمرت النيابة بضبط المتهمين في الواقعة، إلا أنه تبين هروب بعضهم وأمرت بملاحقتهم دوليا.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play