اول تعليق من رئيس مكافحة كورونا عن بدء التطعيم باللقاح

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 7:49 am

اول تعليق من رئيس "مكافحة كورونا" عن بدء التطعيم باللقاح





قال الدكتور حسام حسني، رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا بوزارة الصحة، إن مصر قادرة على حماية خط الدفاع الأول وجميع المصريين من فيروس كورونا المستجد، متابعًا: "ارتداء الكمامة مهم واللقاح هو الأمل".
وأضاف حسني، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "الحياة اليوم"، مساء السبت، أن الأولوية في الحصول على اللقاح لمستشفيات العزل أي كانت نقطة البداية، وفي تعليقًا على اختيار وزارة الصحة لمستشفى أبوخليفة بالإسماعيلية لانطلاق حملة التطعيم باللقاح غدًا.
وذكر رئيس اللجنة العلمية لمكافحة فيروس كورونا أن اللجنة أوصت بالتعامل مع اللقاحات التقليدية، والدول لم تترك لقاحًا إلا وتعاقدت عليه، مؤكدًا التعامل مع اللقاحات بمسماها العلمي وليس بأسماء الشركات المنتجة.
وأشار حسني إلى أن الأولوية في التطعيم بعد الأطقم الطبية سيكون لكبار السن وأصحاب الأمراض المزمنة ثم مرضى الأورام والكلى، معربًا عن فخره بموقع حجز اللقاح.
يذكر أن الدكتور خالد مجاهد، المتحدث باسم وزارة الصحة، لمصراوي، صرح بأنه من المقرر بدء حملة التطعيم باللقاح الصيني المضاد لفيروس كورونا المستجد، غدًا الأحد، من مستشفى أبوخليفة بالإسماعيلية.

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play