أكبر خطايا الإخوان هي استباحة الوطن بما فيه (فيديو)

منذ 1 شهر
January 24, 2021, 8:57 am

أكبر خطايا الإخوان هي استباحة الوطن بما فيه (فيديو)
قالت الكاتبة والأديبة الدكتورة لميس جابر، إنها حزينة على اللغة العربية، مشيرا إلى أهمية عودة الكتاتيب مرة أخري بدلا من الحضانة، لأنه يعلم القراءة والكتابة، وأفضل شيء لكي تتعلم القراءة سواء مسيحي أو مسلم إقرأ القرآن.





وأشارت "جابر"، خلال لقائها مع الإعلامي مصطفى المنشاوى فى برنامج ابن مصر على شاشة فضائية المحور، إلى أن أكبر خطايا جماعة الإخوان هي استباحة الوطن بما فيه، وأكبر خطايا الرئيس الراحل مبارك طول المدة، وخطأ الرئيس الراحل أنور السادات وثوقه فى الإخوان، وخطأ عبد الناصر القمع، وخطأ فاروق هو الضعف.


وأكدت أن وجه الشبه بين الرئيس عبد الفتاح السيسي ومحمد على باشا، كبير جدا لأن الإثنين بنائين بسرعة وجدية، مضيفة:" هناك إنجازات كبيرة ومصر بتختلف يوم عن يوم.
الفجر





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play