(ما رأي قداستكم في براءة المتهمين بقضية سيدة الكرم)..البابا يجيب

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 2:41 pm

(ما رأي قداستكم في براءة المتهمين بقضية سيدة الكرم)البابا تواضروس يجيب

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

قال قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، تعليقًا على براءة المتهمين بقضية تعرية السيدة سعاد ثابت، المعروفة إعلاميًا بسيدة الكرم، إنه في دول العالم أجمع لا تعقيب على أحكام القضاء، لافتًا أن قرار النائب العام بالطعن في الحكم خطوات قضائية نادرة الحدوث.






حيث قال قداسته، ردًا على سؤال وجهه له أحد الشباب خلال لقاء أون لاين، مساء أمس، عن رأيه ببراءة المتهمين بقضية سيدة الكرم :"في كل دول العالم لا يوجد تعقيب على أحكام القضاء".

وأضاف قداسته :"السيدة صاحبة القضية أدلت بتصريحات صحفية كثيرة، وحصل بها تضارب وكله هذا تم تسجيله على الورق وعرض على القاضي، وعندما يحدث اختلافات لا يستطيع القاضي أن يمسك دليل واضح، لافتًا أن القاضي يتعامل بموضوعية ولكننا نتعامل بالعاطفة".

وتابع قداسته :"نشكر ربنا أن النائب العام طلب مراجعة الحكم وقدم طعن، وهذه خطوات قضائية نادرة لحدوث ونتمنى أن تصل لنتيجة طيبة، والسيدة قامت بتغيير المحامي والأمر موجود الآن في القضاء ونتمنى أن تنتهي بخير".

وأختتم قداسته قائلاً :"اقول أخيرًا لا يوجد تعقيب على أحكام القضاء، وإلا أصبحت الدنيا فوضى".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play