أول تعليق من البابا على شائعة ظهور تماف إيريني بقداس العيد

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 2:58 pm

أول تعليق من البابا تواضروس على شائعة ظهور تماف إيريني بقداس العيد

#موقع_صوت_المسيحي_الحر
كتبت: ماريا ألفي

قال قداسة البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، إن المعجزات يجب أن يكون لها، لافتًا أنه ليس هناك معجزات مظهرية.






حيث قال قداسته ردًا على سؤال من أحد الشباب خلال لقاء عقده قداسته أون لاين، مساء أمس، عن رأي قداسته على ما يشاع عن ظهورات غير صحيحة أو نزول زيت، :" قداس العيد كان محدود جدًا حيث كان بكنيسة المقر البابوي، ومنذ أيام البابا شنودة وهناك راهبة لها ظروف خاصة تجلس بالمقر حضرت القداس".

وأضاف قداسته :" لم يكن هناك ظهور ولا إعلان ولا شيء مؤكد، وهناك بعض الناس تقول عن نزول الزيت ولكن المعجزة يجب أن يكون لها سببفالاعمى كان يصرخ ويقول يايسوع ارحمني، والمسيح قال له ماذا تريد، فقال أريد أن أبصر، فشفاه المسيح، ولهذا المعجزة يجب أن تكون بسبب وليس هناك معجزات مظهرية".

وفي سياق متصل، وجَه قداسته عدد من النصائح للشعب القبطي، قال لخلالها :"كن مدقق وامتحنوا كل شيء وتمسكوا بالحسن فهكذا يقول لنا الكتاب المقدس"، فليس كل كلمة أو خبر تصدقه".
 

وتابع قداسته :"كن منتبه وأفرز يعرض علينا أشياء كثيرة ولكن فالصوبالبلدي كدة :" كن تقيل بلاش تبقى خفيف كلمة توديك وكلمة تجيبك".





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play