لاول مرة البابا يكشف حقيقة ظهور تماف إيريني بقداس عيد الميلاد

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 7:10 pm

لاول مرة البابا يكشف حقيقة ظهور تماف إيريني بقداس عيد الميلاد






كتب – سامي سمعان رد قداسة البابا تواضروس الثاني، على أحد الأسئلة الموجهة له بخصوص افتعال البعض المعجزات مثل ظهور تماف إيريني خلال قداس عيد الميلاد المجيد.   ونفي البابا تواضروس، ظهور تماف إيريني خلال قداس عيد الميلاد المجيد، مؤكدًا أن الراهبة التى كانت متواجدة بالمقر البابوي لها ظروف خاصة وحضرت القداس.   وتابع: القداس الذي ترأسته خلال عيد الميلاد المجيد كان الأفراد المتواجدون به ما يقرب من 30 شخصًا منهم 14 أسقفًا ومطرانًا، و6 رهبان والباقي كان الشمامسة.   وأكد قداسة البابا، بحسب "الدستور"، أن قداس العيد كان محدودًا جدًا لأنه تمت إقامته في كنيسة المقر البابوي؛ فلا هو ظهور ولا إعلان ولا أي شئ من هذا، مؤكدًا أنه لابد أن المعجزة يكون لها سبب لحدوثها.

light-dark.net


   

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play