دير مارمينا يعلن خبر سار ف الذكري الخمسين على نياحة البابا كيرلس

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 7:41 pm

 دير مارمينا يعلن خبر سار ف الذكري الخمسين على نياحة البابا كيرلس






كتب – سامي سمعان أعلن الأنبا كيرلس آفا مينا أسقف ورئيس دير الشهيد العظيم مارمينا العجائبي بمريوط، عن بدء استقبال الزائرين من يوم الخميس الموافق 28 يناير 2021.   وقال الدير في بيان، بمناسبة مرور خمسين عامًا على نياحة مؤسس الدير  القديس البابا كيرلس السادس، وتلبية لرغبة محبي القديس لأخذ بركته، يعلن الدير عن بدء استقبال الزائرين من يوم الخميس القادم، على أن تبدأ الزيارة من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة السادسة مساءًا، وتقتصر على زيارة المزار فقط لأخذ بركة قديس الدير، دون حضور القداسات.   وطالب الدير، مراعاة الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامة، والتباعد الاجتماعي.   كما طالب الدير، بالامتناع عن المجئ للدير بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ارتفاع ولو طفيف في درجة حرارة الجسم، أو من يعانون السعال، أو التهاب بالحلق أو أي أعراض تنفسية بأي شكل.   ونوه الدير بأنه لن يسمح بالخلوات الروحية سواء للآباء الكهنة أو الشباب.

light-dark.net

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play