أحمد موسى يشن هجوما عنيفا على الإخوان و 6 أبريل في ذكري يناير

منذ 1 شهر
January 25, 2021, 8:49 pm

أحمد موسى يشن هجوما عنيفا على الإخوان و 6 أبريلفي ذكري يناير 

قال الإعلامي أحمد موسى، إنه جماعة الإخوان المسلمين ونشطاء 6 ابريل الخونة؛ يهاجمونه وهو على الهواء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي. 

وأوضح موسى خلال حلقة اليوم من برنامج «على مسئوليتي»؛ المذاع على فضائية «صدى البلد»، ان هؤلاء الخونة في حالة من الغضب والغليان عقب تحديد احتفالية عيد الشرطة في 25 يناير؛ موضحا أن هؤلاء الخونة تسببوا فى وضع مصر على حافة الهاوية.





وأشار موسى، منظر ميدان التحرير اليوم وتوزيع الورد على المصريين من رجال الشرطة مشرف، مرددا: «شكل الميدان النهاردة كان حاجة أبهة» 

وأعلن موسى، أنه سيتم افتتاح متحف العاصمة الإدارية الجديد قريبا.

وأكد موسى أنه خلال الـ 4 سنوات القادمة سوف يكون لمصر شبكة طرق عالمية؛ موضحا أنه يوميا يشاهد عربيات نقل تنقل عربيات جديدة قادمة من ميناء الإسكندرية وهذا يدل ان هناك حراك اقتصادي وتجاري في مصر. 

وشن موسى، هجوما على شبكة الـ بي بي سي والتي تتحدث بالسلب والشتائم عن مصر في ذكرى ما حدث في مصر في يناير 2011. 
 

هذا الخبر منقول من : صدى البلد





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play