عمرو أديب يكشف عن دواء لعلاج الكورونا ثمنه 40 ألف جنيه

منذ 1 شهر
January 26, 2021, 6:30 am

عمرو أديب يكشف عن دواء لعلاج الكورونا ثمنه 40 ألف جنيه



عقب الإعلامي عمرو أديب، على إعلان الألمان تطوير لقاح لمواجهة فيروس كورونا، يستطيع تغيير المعادلة والقضاء على الفيروس في أيام.





وقال "أديب"، في برنامج "الحكاية"، المذاع على فضائية "ام بي سي مصر"، اليوم الأحد، إن الدواء عبارة عن "كوكتيل" أجسام مضادة، يحاصر الكورونا ويمنع مضاعفتها، ويقلل الوفيات، لافتًا إلى أن هذا الدواء هو الذي حصل عليه الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب عقب إصابته بالكورونا.
وأضاف أنه بعد إصابة ترامب بالكورونا حصل على هذا الدواء، وخرج بعد 7 أيام، متابعًا: "الدواء اسمه ريجورون وبيهد الفيروس، لكن مشكلة الدواء أنه غالي ولازم الدول تشتريه".
وتابع: "الألمان بعتوا الأسبوع اللي فات يجيبوا منه 200 ألف جرعة، تمن الجرعة الواحدة 2000 يورو، يعني الجرعة بحوالي 40 ألف جنيه، هذا الدواء عامل قلبان في العالم".
وأكمل: "شركة أدوية أمريكية ضخمة عملت دواء زاي الريجورون لكن أرخص، ويبدو أنه في الأيام القادمة سيظهر لنا دواء للعلاج من الكورونا تاخدو الصبح هتبقى زي الفل بليل".



مصراوى

هذا الخبر منقول من : مصراوى





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play