عبدالله السعيد يحذر رمضان صبحي من فعل هذا الامر فى مباراه الاهلى

منذ 1 شهر
January 26, 2021, 9:33 am

عبدالله السعيد يحذر رمضان صبحي من فعل هذا الامر فى مباراه الاهلى






حرص عبد الله السعيد لاعب وسط فريق الكرة بنادي بيراميدز على الاجتماع أكثر من مرة برمضان صبحي لاعب وسط الفريق السماوى من أجل تخفيف الضغوط عنه قبل المواجهة المرتقبة أمام الأهلي، خشية أن يتأثر صبحي بهذه الضغوط فيظهر بعيدا عن مستواه.

السعيد حذر رمضان صبحي من التفكير في مسألة الوقوف على الكرة في حال إحرازه أية أهداف أو فوز بيراميدز، مؤكدا له أن التفكير فى هذا الأمر يجعله بعيدا عن مستواه ، لذا فعليه أن يفكر فقط فى مساعدة زملائه لتحقيق الفوز لأن الفوز على الأهلي سيعيد الفريق للمنافسة مرة أخرى على بطولة الدوري بعد فقدانه نقاط كثيرة  بدون مبرر  بتعادلات مع أندية صاعدة مثل البنك الأهلي والجونة ودجلة ومن قبلهم الزمالك والخسارة أمام الإتحاد السكندري في بداية الدوري.
رمضان صبحي يسعي لظهوره بمستوى طيب وتحقيق فريقه للفوز فى مباراة الأهلي لرد اعتباره بعد تعرضه الدائم للهجوم من جانب جماهير الأهلي.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play