بالصورة..لن تصدق كيف تغير شكل إيفا بطلة عنتر شايل سيفه !

منذ 2 شهر
January 26, 2021, 11:23 pm

"أنى عنتر اللى مثبت روما بحالها" جملة قالها الفنان الكبير عادل إمام ضمن أحداث فيلمه "عنتر شايل سيفه" ولم يكن يدرك أنها ستعيش كل هذه السنوات الطوال، لتتحول إلى كوميكس يتبادله الجميع على السوشيال ميديا.

light-dark.net


عنتر اللى شايل سيفه
الفيلم من إنتاج 1983، بطولة عادل إمام، نورا، مصطفى متولى، حاتم ذو الفقار، ودارت أحداثه حول عنتر الذى يعيش فى قرية فقيرة بالصعيد، يعيش (عنتر) عالة على زوجته، التي تواجه ضغطا لبيع أرضها إلى (مدحت)، يسافر عنتر إلى إيطاليا لجمع ثروة بعقد عمل أعده له زميله متولي، يتضح له بعد وصوله إلى روما أنه عقد مزور، ويقع ضحية لمخرج سينمائي يستغله في التمثيل في أفلام جنسية، يعود للوطن ليكتشف الحقيقة على يد الشرطة التي تصادر الأفلام التي قام بتصويرها، ويبدأ صراعه مع زوجته ومع مدحت للمحافظة على أرضها.

light-dark.net


أسباب نجاح الفيلم





كان من أهم أسباب نجاح الفيلم جرأته فى مناقشة القضايا التى يعانى منها المجتمع بشكل صريح دون أى مواربة، كما كان أيضا من أهم أسباب النجاح أنه قدم أبطاله بصورة لم يعدها الجمهور، والذى صدق تماما أن ما يراه على الشاشة حقيقة لشخصيات من لحم ودم لا مجرد حكاية تم تصويرها وإخراجها على الشاشة.
كان من بين النجوم والنجمات الذين لفتوا الأنظار فى الفيلم الفنانة إيفا، والتى بدأت مشوارها في 1978، ورغم تألقها فى البدايات ورغم أن عددا كبيرا من المخرجين تنبأ لها بمستقبل مبهر، إلا أنها لم تشارك في أعمال فنية كثيرة، وتراجعت إلى الظل مفضلة الحياة الهادئة على صخب وضجة الوسط الفنى.

light-dark.net


مشوار إيفا
شاركت إيفا إلى جانب دورها المهم فى "عنتر شايل سيفه" فى عدد قليل من التجارب الفنية، أغلبها فى المسرح، وكان من أشهر العروض التى قدمتها على المسرح، مشاركتها مع النجم الكبير سمير غانم فى مسرحية "أخويا هايص وأنا لايص" التى حققت نجاحا مدويا خلال عرضها الأول فى عام 1992، كما شاركت مع عادل إمام فى مسرحية "الزعيم"، بينما نذكر من أعمالها التلفيزيونية فهى : "صرخة بريء، فيه حاجة غلط، رحلة السيد أبو العلا البشر، قضية نسب، أسمهان، ونيس وأيامه".
وقد تداول رواد السوشيال ميديا وتحديدا أصحاب الصفحات المتخصصة فى الأعمال الفنية والتراث الفنى صورة حديثة تكشف أحدث ظهور للإيفا وهى الصورة التى بدا عليها تحول ملامحها بشكل كبير لدرجة أن الجمهور شك أنها هى من الأساس.

light-dark.net



نقلا عن اوبرا نيوز





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play