تعرف على رسالة شوبير لرمضان صبحي بعد المباراة

منذ 1 شهر
January 27, 2021, 10:27 am

تعرف على رسالة شوبير لرمضان صبحي بعد المباراة 

علق الإعلامي أحمد شوبير، على عدم مصافحة رمضان صبحي لاعب بيراميدز، للاعبي الأهلي خلال المباراة التي أقيمت أمس وانتهت بالتعادل السلبي، ضمن لقاءات الأسبوع العاشر ببطولة الدوري الممتاز.
وقال أحمد شوبير في برنامجه "مع شوبير"، على راديو "أون سبورت إف إم" :"متوسعش الدنيا يا رمضان وواضح انك مضغوط ومتنساش إن لاعبي الأهلي كانوا زملائك عندما كنت لاعباً في القلعة الحمراء".
وأضاف شوبير: "لاعبو الأهلي هتقابلهم في المنتخب وانت اخترت طريقك ولسه عقدك مع بيراميدز ممتد لـ 5 سنوات والطموح اللي مش هتحققه السنة دي تقدر تحققه في الموسم الجاي".





وأكمل حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر الأسبق :"أداء أحمد فتحي أعجبني واللاعب سيطرت عليه حالة من الهدوء كعادته دائماً، وهذه هي رسالتي إلى رمضان صبحي عليك التعامل بهدوء أكثر من ذلك وعدم التعامل بحساسية مع زملائك واهدى علشان تقدر تحقق الطموح".
أحمد فتحي يصافح لاعبي الأهلي ورمضان يتجاهل 
وشهدت مباراة أمس، توجه أحمد فتحي، لاعب فريق الأهلي السابق وبيراميدز الحالي، للاعبي الأحمر «أصدقاء الأمس» من أجل مصافحتهم، فيما تجاهل رمضان صبحي لاعب الفريق السابق وبيراميدز الحالي مصافحة زملائه السابقين بالفريق، كما حرص شريف إكرامي على مصافحة حراس مرمى النادي الأهلي، وكذلك مدرب الحراس يانكون، حسبما أفاد مراسل «الوطن سبورت» من الملعب.
وتعرض رمضان صبحي، لهجوم عنيف وقاسي من قبل جماهير النادي الأهلي خلال الأيام القليلة الماضية، بسبب اختياره لعرض الفريق السماوي وتفضيله الرحيل عن المارد الأحمر بسبب المقابل المادي الكبير.
سيد عبد الحفيظ: أحمد فتحي تلقى العلاج في غرفة ملابس الأهلي

light-dark.net


وكشف سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن أحمد فتحي لاعب بيراميدز، توجه إلى غرفة الملابس للأهلي عقب المباراة وتم الاطمئنان على إصابته، وعلى صعيد المباراة قال عبد الحفيظ :"قدمنا مباراة قوية أمام بيراميدز، وهو فريق كبير ويمتلك عناصر جيدة، وغياب التوفيق والأخطاء التحكيمية حالا دون فوز الأهلي باللقاء".

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو





اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

نصائح للاستثمار الأفضل.. هل شهادات البنك 15% أو 12% ..الذهب.. العقار أم الدولار..تحليل جون المصري
احصل عليه من app store تحميل تطبيق صوت المسيحي من علي app store احصل عليه من Google Play تحميل تطبيق صوت المسيحي من google play